الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة عبد المنعم، نيس يخسر أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

إسلام عبدالجليل

A A

تعرض فريق نيس الفرنسي، الذي يضم المدافع المصري محمد عبد المنعم، للهزيمة أمام أولمبيك مارسيليا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "فيلودروم"، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم 2024-2025.

محمد عبد المنعم

شارك عبد المنعم في المباراة كاملة كجزء من التشكيلة الأساسية لنيس، سجل نيل موباي هدف مارسيليا الأول في الدقيقة 40، وأضاف لويس هنريكي الهدف الثاني في الدقيقة 53. كما شهدت المباراة طرد ديريك كورنيلوس لاعب مارسيليا في الدقيقة 74.

بتلك النتيجة، يحتل نيس المركز التاسع برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر مارسيليا الدوري مؤقتاً برصيد 10 نقاط. يبرز في أداء مارسيليا اللاعب الإنجليزي ميسون جرينوود، المنتقل حديثاً من مانشستر يونايتد، والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 5 أهداف.

يُذكر أن محمد عبد المنعم، الذي انتقل مؤخراً من الأهلي إلى نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية، قد خاض مباراته الثانية مع فريقه الجديد، بعد أن شارك كبديل في اللقاء السابق أمام أنجيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search