الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله: ليس لدينا خطة للحرب مع إسرائيل ولكن إذا بدأت سنواجهها

التصعيد في الجنوب اللبناني ــ أرشيفية

التصعيد في الجنوب اللبناني ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

قال حزب الله اللبناني، إن التهديد بالحرب على الجنوب في لبنان، لا يخيفنا، مشيرًا إلى أنه لا يوجد طريق لعودة المستوطنين في الشمال إلا بإيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. 

وأضاف حزب الله اللبناني خلال بيان له، اليوم السبت، «ليس لدينا خطة للمبادرة في حرب»، وفقًا لما ذكرته القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها. 

كما أكد حزب الله قائلًا: «لا نرى جدوى من الحرب، ولكن إذا شن كيان الاحتلال الإسرائيلي الحرب علينا فسنواجهها بالمثل». 

 

استهداف حزب الله لجنود الاحتلال 

ومن جانبه، أعلن حزب الله، أن عناصره قد استهدفت بالأسلحة الصاروخية تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في ‏محيط ثكنة «ميتات»، مشيرًا إلى أن عناصره أصابت جيش الاحتلال بإصابات مباشرة. 

التصعيد في الجنوب اللبناني

وعلى خلفية التصعيد المستمر في الجنوب اللبناني، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي في شن غاراته على الجنوب اللبناني مسفرًا على سقوط الألف الشهداء والمصابين. 

وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن اندلاع حريق كبير داخل قاعدة عسكرية في كريات شمونة، عقب استهدافها بطائرات بدون طيار.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search