الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عائلات المحتجزين الإسرائيليين في غزة: نتنياهو يترك مصيرهم إلى الموت

عائلات المحتجزين الإسرائيليين بغزة

عائلات المحتجزين الإسرائيليين بغزة

أسامة إبراهيم

A A

قالت عائلات المحتجزين الإسرائيليين بغزة، اليوم السبت، إن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، ينقل مركز الثقل للجبهة الشمالية ويترك مصير المحتجزين إلى الموت.

عائلات المحتجزين: يجب إزاحة نتنياهو من الحكم 

وأشارت خلال بيان، إلى أنه يجب إزاحة نتنياهو من الحكم من أجل إنقاذ أبنائنا، وأن تمسكه بمحور فيلادلفيا يعرقل صفقة تبادل المحتجزين مع حركة حماس.

وأوضحت أن نتنياهو هو من يعرقل الصفقة ويفشلها وسياسته تؤدي إلى مقتل أبنائنا، مشيرة إلى أن استمرار نتنياهو في سدة الحكم بإسرائيل يعني أن الحرب لن تنتهي.

 توسيع العملية العسكرية بالشمال دون صفقة تبادل يضر بالصفقة

وأكدت أن توسيع العملية العسكرية بالشمال دون صفقة تبادل هو حكم بالإعدام على المحتجزين، لافتة إلى أن سياسة نتنياهو تجلب لجمهور الاحتلال الإسرائيلي «رون أراد» جديد.

وطالبت الإدارة الأمريكية بممارسة الضغط على نتنياهو من أجل الوصول لصفقة تبادل، ووقف العدوان على قطاع غزة.

يأتي ذلك في إطار استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بعد أن دخل العدوان شهره الحادي عشر، وسط دمار منقطع النظير، حيث خلف خلال تلك الفترة ما يزيد عن 41 ألف شهيد فلسطيني، وما يربو عن 94 ألف مصاب.

 الأصوات المنددة بوقف العدوان على غزة تتعالى

وتتعالى الأصوات المنددة بوقف العدوان على غزة من قبل دول المجتمع الدولي، إلا أن إسرائيل لا تعطي اهتماما لتلك التنديدات، حيث تمارس من يمكن أن نقول عنه إنه تطهير عرقي.

ومن جانبها، حذرت وزارة الخارجية الفلسطينية، من تداعيات إقدام الاحتلال على إخلاء شمال قطاع غزة من الفلسطينيين، مشيرة إلى أن ذلك يعد خطوة من أجل البدء في الاستيلاء على قطاع غزة بأكمله.

وأكدت على أنها تعد خطوة تمهيدية لإنهاء القضية الفلسطينية، وهو ما يؤكد بتهديد جذري للفلسطينيين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search