الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حريق هائل داخل قاعدة عسكرية إسرائيلية عقب استهدافها بطائرات مسيرة

اندلاع حريق -أرشيفية

اندلاع حريق -أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وسائل إعلام تابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن اندلاع حريق كبير داخل قاعدة عسكرية في كريات شمونة، عقب استهدافها بطائرات بدون طيار.

انفجار سيارة بجوار أحد مراكز الشرطة الإسرائيلية في عكا

وكانت قد اهتزت مدينة عكا بدولة الاحتلال، مساء أمس، على وقع انفجار ضخم قرب مركز للشرطة، حيث كان قد أسفر عن سقوط مصابين، حسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى وقت لاحق.

وعلى صعيد آخر، يدخل الاحتلال الإسرائيلي في حالة تخبط بسبب عدوانه على قطاع غزة، حيث يواجه قضية مرفوعة ضده في محكمة العدل الدولية من دولة جنوب إفريقيا، والتي أعلنت تشيلي أمس الجمعة الانضمام إليها.

تخبطات داخل دولة الاحتلال الإسرائيلي

ومن ناحية أخري، تعاني دولة الاحتلال من حالة من الخلافات بين قاداتها، حيث شهد الكنيست، يوم الخميس الماضي، فضيحة بعد رسائل وصور تم نشرها لعضو من حزب الليكود.

ووفقاً لما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فقد شهد مكتب نتنياهو خلافاً حاداً بين بتسلئيل سموتريتش، وزير المالية، ووزير الأمن القومي إيتمار بن غفير.

وتركز الخلاف على مسألة بناء سجون جديدة، حيث انفجرت بينهم المناقشة بشكل غير متوقع، وفقاً لما ذكرته الصحيفة العبرية.

نقص المعلومات حول السجون

ولم يحصل الحاضرون في الجلسة عن معلومات دقيقة فيما يتعلق بعدد السجون الناقصة، حسبما ذكرت الصحيفة، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية مثل الشاباك أو وزارة الأمن القومي، لم يبذلا الجهود الكافية لتقديم المعلومات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search