الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنايات القاهرة تقضي بإعدام قاتل زوجته في النزهة

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

قضت محكمة شمال القاهرة، اليوم الإثنين، بمعاقبة المتهم «ح.أ» بالإعدام شنقا؛ لاتهامه بقتل زوجته طعناً بالسكين بسبب خلافات أسرية بمنطقة النزهة، كما قضت المحكمة بمعاقبته بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه بتهمة تعاطيه للمواد المخدرة.

أحداث الواقعة

تعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها في النزهة، وانتقل رجال المباحث على الفور لمحل البلاغ، كشف الفحص الأولي العثور على جثة سيدة مقتولة وبها أثار لعدة طعنات متفرقة بسائر جسدها داخل شقتها، وتم تحرير محضر بالواقعة و نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كثف رجال المباحث من تحرياتهم و توصلت التحريات إلى أن زوجها هو وراء إرتكاب الجريمة، تمكنت القوات الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

باشرت النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة، وأحالت المتهم إلى محكمة الجنايات شمال القاهرة والتي أمرت بعد ثبوت الجريمة على المتهم بقتل زوجته بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي للإطلاع على الرأي الشرعي لمفتي الديار المصرية.

وأصدرت اليوم المحكمة حكمها بمعاقبة المتهم «ح.أ» بالإعدام شنقا لاتهامه بقتل زوجته طعناً بالسكين بسبب خلافات أسرية بمنطقة النزهة، كما قضت المحكمة أيضاً بمعاقبته بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه بتهمة تعاطيه للمواد المخدرة.

search