الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

ليفربول

ليفربول

أحمد كامل

A A

أعلن الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل الريدز لمواجهة فريق نوتينجهام فورست، في لقاء الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وشهد تشكيل الريدز مشاركة محمد صلاح، وذلك في أول لقاء له بعد المشاركة مع منتخب مصر خلال التوقف الدولي، ويسعى الفرعون المصري لتسجيل هدف وتحقيق رقم قياسي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ريان جرافينبرج، أليكسيس ماك اليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

ويجلس على مقاعد البدلاء: كيليهير، جو جوميز، واتارو إيندو، داروين نونيز، كيرتس جونز، كودي جاكبو، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي 2024

ويستضيف فريق ليفربول، نظيره نوتنجهام فورست، مساء اليوم السبت، على ملعب «أنفيلد»، معقل «الريدز»، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من البريميرليج.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين ليفربول ونوتينجهام اليوم السبت في الدوري الإنجليزي 2024، في تمام الساعة الخامسة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search