السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ 4 خطوات فقط.. كيفية حذف سجل مكالمات «الواتساب» بالكامل؟

الواتساب

الواتساب

من منا لا يوجد في حياته الكثير من الأشخاص الفضولية؟ اعتقد أن هذه الشخصيات تُسيطر على حياتنا بنسبة كبيرة، فهم مهوسون بفكرة النظر في هواتف غيرهم، لذا نوضح لكم من خلال موقع «الجمهور» طريقة حذف سجل مكالمات الواتساب بالكامل.

4 خطوات لحذف سجل مكالمات «الواتساب»

1- تشغيل تطبيق «الواتساب».

2- الضغط على زر تبويب المكالمات.

3- الضغط على الثلاث نقاط المتواجدين في الزاوية اليمني.

4- اختيار مسح سجل المكالمات.

يُوفر تطبيق «الواتساب» العديد من المزايا لجميع مستخدميه، فأحدث طفرة كبيرة في الآونة الأخيرة، بسبب المزايا التي طرحها، فهو يرغب في اعتلاء القمة والبقاء في الصدارة.

مزايا لا تحصى للواتساب

يُرسل تطبيق «الواتساب» العديد من مقاطع الفيديو بجودة «HD» العالية، كما يُتيح إجراء المكالمات لمدة أطول، إضافة إلى قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق «الواتساب» تتعلق بالآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق، بجانب خاصية القنوات «Channels» التي أتاحت لنا الإطلاع على ما يحدث في العالم الخارجي.

ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.

وتتيح هذه الخاصية، الحفاظ على بيانات المستخدمين، عن طريق إرسال رسالة في حالة تعرض الواتساب للاختراق، مما يحمي الهاتف المحمول، وجميع بيانات العملاء السرية.

search