الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وليد العطار لـ«الجمهور»: «فيتوريا» لا يحق له الحصول على جنيه من الجبلاية، و«ميكالي» باق

وليد العطار

وليد العطار

محمد الصو

A A

أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن الفيفا أنصف الجبلاية في موقفها ضد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد مطالبته بالحصول على أربعة ملايين يورو قيمة كامل عقده بعد إقالته من منصبه بعد الخروج المخزي من كأس أمم إفريقيا 2023.

وتابع العطار خلال تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، “فيتوريا بعد الحكم، لم يُعد له حق المطالبة بجنيه من الاتحاد المصري، ويحق له الاستئناف على القرار الصادر من لجنة أوضاع اللاعبين بالفيفا”.

 

وليد العطار: فيتوريا رفض الحلول الودية لإنهاء أزمته مع اتحاد الكرة

وأضاف وليد العطار، “الاتحاد حاول إنهاء الأزمة بشكل ودي مع فيتوريا والحصول على مبلغ مادي، ولكنه قرر سلك الطرق القانونية ضدنا، والفيفا أنصفتنا ضده”.

واختتم المدير التنفيذي للاتحاد المصري حديثه لـ “الجمهور”، “الاتفاق مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي، يسير في طريقه الصحيح للإبقاء على خدماته، وسوف يتولى تدريب منتخب 2005 حتى نهاية دورة الألعاب الأولمبية القادمة بلوس أنجلوس 2028”.

وكانت لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، قد رفضت قبول دعوى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، والتي طالب فيها الاتحاد المصري بكامل عقده.

 

"فيفا" يرفض دعوى فيتوريا بالحصول على 4 ملايين يورو

وكان اتحاد الكرة، قرر إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدرب السابق، بعد إخفاق المنتخب في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي خرج منها الفراعنة من دور الـ16.

ورفض الفيفا دعوى فيتوريا بالحصول على كامل عقده والبالغ قيمته 4 ملايين يورو، وكانت تلك الدعوى أمام قاضٍ إسباني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search