الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحذيرات لمواليد برج العذراء في سبتمبر.. «ما تغامرش بالتعاقد المالي»

برج العذراء

برج العذراء

إنجى جمال

A A

برج العذراء من أكثر الأبراج المشهورة بقدرة أشخاصهم على تنظيم أفكارهم وتحديد أهدافهم جيداً حسب الأولويات، بالإضافة إلى قدرتهم على تحقيق إنجازات عملية كبيرة، فضلاً عن يتمتع بقدرته على النقد بشكل كبير مما يعتبره الناس نقدا لاذعا ويصعب التفاهم معه.

يبدأ برج العذراء من يوم 23 أغسطس حتى يوم 22 سبتمبر، وبحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد يتسم مواليد برج العذراء بالواقعية والعملية في حياتهم الطبيعية، ويتميزون بقوة الملاحظة في التفاصيل الدقيقة وكشف السلبيات بسهولة، فهم دائماً يبحثون عن المثالية والكمال في جميع مناحى حياتهم. كما يعتبرون أن حياتهم العملية هى رقم واحد في حياتهم.

حظوظ برج العذراء في شهر سبتمبر
يعتبر وجود الشمس في برج العذراء من أهم الأشياء التي تمدهم بالإشراق والحيوية ويعطيهم القدرة على التأثير الإيجابي لما حولهم من الناس، فضلاً عن منح الشمس صفوة بدنية جيدة للغاية.

لكن هناك بعض الضغوطات التي تواجه مواليد برج العذراء في شهر سبتمبر بسبب تراجع كوكب عطارد. وهو المسئول عن الاتصالات والعلاقات الشخصية حتى يوم 15 سبتمبر، مما ينتج تشويش في الأفكار الذهنية، ويفضل أن يحرصوا على اختيار وتحديد أهدافهم العملية وترتيب الكلمات والحفظ على اللباقة، بالإضافة إلى تجنب التسرع والانفعال أو الدخول في مشكلات زوجية مع من حولهم.

بداية من يوم 16 سبتمبر تزدهر الحياة العملية والاجتماعية لدى مواليد برج العذراء، إذ تكون هناك فرصة للنجاح في مقابلات شخصية للعمل أو الحصول على قرض، فضلاً عن انتعاش علاقتهم بالعائلة والأصدقاء ويمكن تكوين صداقات جديدة حتى نهاية الشهر.

تحذيرات لمواليد برج العذراء
أشارت عبير فؤاد إلى أن هناك شرطين أساسيين لنجاح مواليد العذراء خلال هذا الشهر، الأول يتمثل في انتباههم إلى حقوقهم جيداً، لأنهم معرضون للنصب أو التعدى على حقوقهم، لذلك يفضل تجنب التعاقد على أي عقود بيع أو شراء، بجانب تجنب الدخول في خلافات زوجية.

والشرط الثاني أن يحرصوا على إتمام أعمالهم وأهدافها في صمت تام والبعد عن التفاخر بأعمالهم الناجحة، لأنهم معرضون للحسد بشدة خلال هذا الشهر، فضلاً عن توجيه طاقتهم بشكل جيد للحفاظ على صحتهم، ويرجع ذلك بسبب تراجع كوكب فينوس في الباب الثالث والمسئول عن بيت الصحة.

أهم مشاهير برج العذراء
هالة سرحان
ولدت الإعلامية والصحفية هالة سرحان يوم 1 سبتمبر 1952، واهتمت بأخبار السينما والفنانين بعد تخرجها من أكاديمية الفنون، وعملت بجريدة الشرق الأوسط ومجلة سيدتي ومجلة كلام الناس، بالإضافة إلى تقديمها للعديد من البرامج التلفزيونية مثل: برنامج هلا شو.

منة فضالي
ولدت منة فضالي في 1 سبتمبر 1983، ودخلت التمثيل وكانت بداية شهرتها في مسلسل أين قلبي مع المخرج مجدي أبو عميرة في 2002.

خالد النبوي
ولد الممثل المصري خالد النبوي في مدينة المنصورة في 12 سبتمبر 1966، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان جوهانسبرج عن فيلم المهاجر في 1995.

عبلة كامل
تعتبر عبلة كامل من أهم الممثلات المصرية في 17 سبتمبر 1960، وشاركت في العديد من السينما المصرية والدراما التليفزيونية أهمها مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».

وائل كفوري
ولد المغنى وائل كفوري في لبنان في 14 سبتمبر 1974، وأشتهر وائل كفوري بعد أغنيته الأولى «ما وعدتك بنجوم الليل»، ثم توالت ألبوماته الناجحة، كما إنه شارك في الكثير من المهرجانات منها مهرجان جرش في الأردن، ومهرجان قرطاج في تونس.

search