الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة الأولى، انقطاع المياه يجمع بين سكان الكومبوند والقرى

انقطاع المياه

انقطاع المياه

مصعب فرج

A A

أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة عن بدء أعمال تنفيذ المرحلة الثانية لمشروعات روافع ومحطة تنقية المياه في المدينة، وهو ما سيترتب عليه انقطاع المياه عن عدد من المناطق بالمدينة. 

ومن المقرر أن تبدأ فترة الانقطاع اعتبارًا من مساء اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، وتستمر حتى مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

وفي إطار هذا التطور، أعلن المهندس عبد الروف الغيطي، رئيس الجهاز، عن رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى خلال هذه الأيام (السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء)، بهدف مواجهة أي تحديات قد تنشأ عن انقطاع المياه، موضحًا أن الجهاز قام بتوفير سيارات مياه ستتواجد على مدار 24 ساعة في المناطق المتأثرة لتلبية احتياجات السكان.

وأشار "الغيطي" إلى أن الفرق الميدانية والإدارية قد تم تأهيلها للاستجابة السريعة لشكاوى السكان، وقد تم تكليف نواب ومعاوني رئيس الجهاز بالتواصل المستمر مع السكان والتجاوب الفوري مع أي مشكلات قد تطرأ خلال فترة الانقطاع.

وأكد رئيس الجهاز، أن محطات روافع المياه التي لن تتأثر بالأعمال ستعمل بكامل طاقتها لتأمين احتياجات المدينة من المياه، كما تم تجهيز معدات الطوارئ ومراجعة المعدات المتاحة لضمان استمرارية العمل دون أي تعطيلات. وتم أيضاً تأمين عدد من عربات المياه لضمان جاهزيتها عند الحاجة.

وتشمل خطة الطوارئ تخصيص عدد من سيارات المياه لمناطق محددة مثل كومبوند دار مصر القرنفل في التجمع الأول وكومبوند دار مصر الأندلس في التجمع الثالث، بالإضافة إلى كومبوند جنة، وسيتم توجيه سيارات المياه المتبقية حسب الاحتياجات التي ترد إلى غرفة العمليات التي ستظل في حالة انعقاد دائم للتنسيق مع الجهات المعنية.
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

أخبار متعلقة

search