الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنايات القاهرة تقرر تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي لجلسة 19 سبتمبر

أحمد ياسر المحمدي

أحمد ياسر المحمدي

محمد شراط

A A

أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار وائل زهران، محاكمة أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، على خليفة اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر لجلسة 19 سبتمبر.

بداية واقعة اعتداء أحمد ياسر المحمدي على فتاة في قطر

وبدأت الواقعة منذ ما يقرب من أسبوع، عندما تلقت جهات التحقيق داخل دولة قطر بلاغًا من قبل أحد الفتيات القطريات تتهم اللاعب أحمد ياسر المحمدي، بالتعدي الجنسي عليها ومعاشرتها كرهًا عنها داخل شقته.

الأجهزة الأمنية في قطر تلقي القبض على اللاعب

وألقت الأجهزة الأمنية في قطر، القبض على اللاعب وأحالته إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق معه، حيث نفى اللاعب ارتكاب الواقعة مؤكدًا على أن البلاغ كيدي، وبناءً على ذلك قررت الجهات إخلاء سبيله على ذمة القضية، حتى يتم توقيع الكشف الطبي على الضحية وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه، بعدها سافر اللاعب إلى مصر وتحديدًا لمنطقة شرم الشيخ لقضاء إجازته السنوية.

وفور علم السلطات القطرية بسفر اللاعب خارج البلاد، خاطب الإنتربول الدولي، السلطات المصرية، من أجل القبض على اللاعب، وإجراء التحقيق معه، بعدما أكد الكشف الطبي صحة أقوال الفتاة بالتعدي الجنسي عليها.

 

القبض على أحمد ياسر المحمدي داخل مصر

وبالمشاركة مع الإنتربول الدولي، ألقت أجهزة الأمن المصرية، القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، في شرم الشيخ، وتم ترحيله إلى قسم شرطة عابدين، حيث محل إقامته، وتم عرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية؛ للتحقيق معه وسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات من قبل الفتاة.

النيابة تستمع لأقوال اللاعب المتهم

واستمعت نيابة وسط القاهرة الكلية إلى أقوال اللاعب أحمد ياسر المحمدي، المتهم في قضية تعدٍ على فتاة بدولة قطر، ونفى ما نسبته الفتاة إليه من اتهامات.

وأوضح «المحمدي» في التحقيقات، أن الفتاة التي تدعي عليه هذا الادعاء ليست قاصرًا بل فتاة بالغة ناضجة، وكان مرتبطًا عاطفيًا بها منذ فترة وتتردد عليه في شقته برضاها ولم يجبرها على شيء ولم يواقعها كرهًا عنها، مضيفًا أن ما فعلته الفتاة هو نكاية فيه لرغبتها في الزواج منه كرهًا عنه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search