الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرارات عاجلة للنيابة العامة بشأن حادث مصرع شاب في شبرامنت

النيابة العامة

النيابة العامة

A A

أمرت نيابة شبرامنت الجزئية، التابعة لمجمع محاكم ونيابات جنايات الجيزة، اليوم السبت 14 سبتمبر الجاري، بتفريغ كاميرات موقع حادث مصرع شاب في عقار سكني، بنطاق دائرة القسم، كما طالبت بانتداب فريق هندسي لمعاينة الأسانسير وسلامته للمواطنين، وهل كان يحتاج لصيانة أم لا، وذلك للتأكد من وجود شبهة جنائية، وللوقوف على ملابسات الحادث.
مصرع شاب داخل اسانسير بشبرامنت

ولقي شاب مصرعه إثر سقوطه من مصعد “أسانسير”، صباح اليوم السبت، بمحافظة الجيزة وبالتحديد في منطقة شبرامنت، وعلي الفور تم نقل الجثمان للمستشفى، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكان قد ورد إلي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغ بسقوط شاب داخل مصعد “أسانسير”، نتج عنه وفاته في الحال، وانتقلت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة لموقع الحادث لاتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة.

تفاصيل وقوع الحادث

وبالفحص وجمع معلومات عن الشاب تبين أنه طالب جامعي يُدعي محمود.ش، يبلغ عمره 21عامًا، تُوفي أثناء استخدامه لـ"أسانسير" بعقار بمنطقة شبرامنت، إذ تعطل به المصعد وسقط، مما نتج عنه تعرضه لإصابات بالغة أدت إلي وفاته في الحال.

وتم نقل الجثمان للمستشفى، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة، فضلًا عن تحرير محضر بالواقعة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search