الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لمدة 4 أيام، قطع المياه عن عدة مناطق فى محافظتين بسبب أعمال الصيانة

قطع المياه عن محافظتين

قطع المياه عن محافظتين

مصعب فرج

A A

بالتزامن مع إعلان جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عن بدء أعمال تنفيذ المرحلة الثانية لمشروعات روافع ومحطة تنقية المياه في المدينة، وهو ما سيترتب عليه انقطاع المياه عن عدد من الأحياء اعتبارًا من مساء اليوم السبت 14 سبتمبر 2024،  حتى مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا عن قطع مياه الشرب عن خمس قرى بمركز بني مزار لمدة يومين، السبت والأحد، بسبب انقطاع التيار الكهربائي لإجراء الصيانة.

 

وأكد المهندس عبد الرؤف الغيطى، رئيس الجهاز، عن رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى خلال هذه الأيام (السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء)، بهدف مواجهة أي تحديات قد تنشأ عن انقطاع المياه.

 وأوضح الغيطي، أن الجهاز قام بتوفير سيارات مياه ستتواجد على مدار 24 ساعة في المناطق المتأثرة لتلبية احتياجات السكان.

تجهيز معدات الطوارئ ومراجعة المعدات المتاحة

 أكد الغيطي، أن محطات روافع المياه التي لن تتأثر بالأعمال ستعمل بكامل طاقتها لتأمين احتياجات المدينة من المياه، كما تم تجهيز معدات الطوارئ ومراجعة المعدات المتاحة لضمان استمرارية العمل دون أي تعطيلات، وتم أيضاً تأمين عدد من عربات المياه لضمان جاهزيتها عند الحاجة.

خطة الطوارئ تشمل تخصيص عدد من سيارات المياه لمناطق محددة مثل كمبوند دار مصر القرنفل في التجمع الأول وكمبوند دار مصر الأندلس في التجمع الثالث، بالإضافة إلى كمبوند جنة.

قطع مياه الشرب بمحافظة المنيا

أما فى محافظة، سوف يتم قطع المياه عن قرى صفط أبوجرج وأبوالعباس وأعطو يوم السبت، وقريتي ابشاق والسيناريو يوم الأحد، وناشدت شركة المياه والمنشآت الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search