الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر سيتي ضد برينتفورد، الموعد والقنوات الناقلة للمباراة اليوم السبت الدوري الإنجليزي 2024

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

أحمد كامل

A A

مانشستر سيتي ضد برينتفورد، الموعد والقنوات الناقلة للمباراة اليوم السبت الدوري الإنجليزي 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في البريميرليج.

وتشهد الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إقامة مواجهة قوية بين فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد، وتسعى كتيبة الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق الفوز وقطع شوطاً جديداً نحو الحفاظ على اللقب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءً توقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتُنقل مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد عبر شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية، الحاصلة على حقوق بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحددت شبكة قنوات beIN SPORTS قناة beIN SPORTS 2 HD لتنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ترتيب مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية بالعلامة الكاملة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في الثلاث مباريات التي خاضهم في البطولة حتى الآن، ويمتلك الستيزن 9 نقاط.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق برينتفورد المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وخسر في مواجهة واحدة.

شكوك حول مشاركة هالاند أمام برينتفورد

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن احتمال غياب، النرويجي إيرلينج هالاند، عن صفوف فريق مانشستر سيتي خلال مواجته أمام فريق برينتفورد، بسبب وفاة صديق والده.

ونشر هالاند عبر حسابة الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي صوره تجمعه بصديق والده، معلقاً عليها: "أنت أسطورة يا إيفار » لا يمكن للكلمات أن تصف مدى أهميتك بالنسبة لي! لا يمكن للكلمات أن تصف مدى افتقادي لك.

ويسعى فريق مانشستر سيتي للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حصد النسخة الأخيرة من البطولة بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي فريق ليفربول.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search