الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحضور 7 وزراء وعمر خيرت، الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا الإثنين المقبل. أعرف السبب

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا يوم الإثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر، للإعلان عن التعاقد مع إحدى شركات الذكاء الاصطناعي.

وجاء تعاقد الأهلي مع الشركة، من أجل الاستفادة من الذكاء الإصطناعي في مجال الطب الرياضي وطرق التغذية السليمة للاعبين والوقاية من الإصابات.

ومن المقرر أن يحضر مؤتمر تعاقد الأهلي مع شركة الذكاء الاصطناعي، 7 وزارء، على أن يقام حفل موسيقي يحيه الموسيقار عمر خيرت.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏

الأهلي يستهل مشواره الإفريقي بمواجهة جورماهيا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية، حيث تقام المواجهة في تمام الساعة الثالثة من عصر غداً الأحد.

وكانت بعثة النادي الأهلي، وصلت مساء أمس إلى العاصمة الكينية نيروبي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، حيث يتطلع الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض، قبل مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search