الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد آخر ظهور لـ ناهد رشدي على السوشيال ميديا

الفنانة ناهد رشدي

الفنانة ناهد رشدي

لينا غالي

A A

رحلت الفنانة ناهد رشدي، عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر الجاري، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 68 عامًا.

آخر ظهور لـ ناهد رشدي

وكان أخر ظهور لـ ناهد رشدي، على موقع التواصل الاجتماعي، منذ عام تقريبًا، ظهرت فيها وهي تضحك في أحد المناطق التي تطل على البحر، وفي محاولة منها لإخفاء مرضها عن الجمهور.

وعانت ناهد رشدي، سنوات كثيرة من المرض ولم تكشف عن مرضها، مشيرة إلى أنها تعافت منه، ولكن عاد ليهاجمها مرة أخرى خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنانة ناهد رشدي، اليوم عقب صلاة العصر، من مسجد الكواكبي في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة.

أعمال الفنانة ناهد رشدي

وكانت شاركت ناهد رشدي، في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، التي مازالت عالقة في قلوب جمهورها حتى الآن.

واستمرت مسيرة الراحلة ناهد رشدي حوالي 40 عامًا، قدمت فيها أكثر من 80 مسلسلًا تلفزيونيًا، ومن أبرز أعمالها: « لن أعيش في جلباب أبي، نعيمة فاكهة محرمة، الأرض الطيبة، أنا وبعدي الطوفان، الاختبار، أرابيسك، لمن يهمه الأمر، حلم العمر، الزيني بركات، هوانم جاردن سيتي، الطوفان، طيور الزمن الجريح، النساء قادمون» وغيرها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search