الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يواصل ترشيح لاعبين أجانب لـ كولر وبرازيلي يظهر في الصورة (خاص)

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

رشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة مختار مختار، مهاجمًا برازيليًا على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التخطيط ترشح مهاجمًا برازيليًا لكولر للحصول على خدماته 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن لجنة التخطيط رشحت أحد المهاجمين البرازيلين في إحدى الدوريات بالقارة الآسيوية، من أجل حسم موقفه من ضمه بالموسم الجديد.

وتابع المصدر، “الإدارة لا زالت تواصل ترشيح عدد من المهاجمين على المدرب السويسري، لتدعيم صفوف الفريق، حيث يرغب المدير الفني في الحصول على خدمات صفقة جديدة قبل نهاية الميركاتو”.

مهاجم برازيلي يتصدر ترشيحات الأهلي لتدعيم خط الهجوم

ويُصر مارسيل كولر المدير الفني، على ضم مهاجم أجنبي من أجل تدعيم هجوم الفريق، في ظل المشاركة بأكثر من بطولة في الموسم المقبل، وأبرزها بطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

ومن ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مرانه الأخير اليوم استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني، مساء غدًا الأحد في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي بقيادة كولر، تدريباته الجماعية على ملعب الشرطة الكيني في الثالثة عصرًا اليوم السبت، استعدادًا لضربة البداية في ذهاب دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search