الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء التوافد على مراكز الاقتراع بجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في البحرين

الانتخابات التكميلية في البحرين

الانتخابات التكميلية في البحرين

وداد العربي

A A

بدأت مراكز الاقتراع العامة والفرعية في البحرين، اليوم السبت 14 سبتمبر، استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق البحرانية.

 

فتح مراكز الاقتراع في البحرين

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية، انطلقت عملية التصويت في تمام الساعة الثامنة صباحًا، ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

 

إقبال كثيف من الناخبين على مراكز الاقتراع

وشهدت اللجان الانتخابية توافدًا كبيرًا من المواطنين البحرانيين الذين يحق لهم التصويت، حيث توجهوا إلى اللجان العامة والفرعية للمشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

وتشمل اللجان المشاركة؛ اللجنة الفرعية في مدرسة البسيتين الإعدادية للبنات، إلى جانب لجنتين عامتين في مطار البحرين الدولي ومجمع السيف التجاري.

 

التنافس بين المرشحين في الانتخابات التكميلية

وتجرى جولة الإعادة بين المرشح إبراهيم عبدالله يوسف الشيخ صالح آل الشيخ والمرشح عبدالواحد عبدالعزيز قراطة، اللذين تصدرا الجولة الأولى من الانتخابات التكميلية التي أجريت السبت الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search