الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اجتماع بين اتحاد الكرة وحسام حسن بسبب تصفيات أمم إفريقيا 2025

حسام حسن

حسام حسن

محمد الصو

A A

دعا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، حسام حسن، من أجل عقد اجتماعًا خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد خوض أول جولتين من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

موعد معسكر منتخب مصر القادم

ويشهد الاجتماع المرتقب بين اتحاد الكرة وحسام حسن المدير الفني، الترتيب للمعسكر المقبل المنتظر إقامته في 7 أكتوبر المقبل، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

حسام حسن يسلم تقريرًا لاتحاد الكرة عن معسكر منتخب مصر

ويتسلم الاتحاد المصري، تقريرًا مفصلًا من حسام حسن المدير الفني، عن المعسكر الأخير لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، والمعوقات التي واجهت المعسكر، من أجل تلاشيها في الفترة المقبلة.

وافتتح المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن المدير الفني، مشواره بالتصفيات بالفوز على كاب فيردي بثلاثية دون رد على ستاد القاهرة، قبل أن يكتسح بوتسوانا خارج الديار برباعية نظيفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search