الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشرطة الكيني يستضيف تدريب الأهلي الختامي لمواجهة جورماهيا

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مرانه الأخير اليوم استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني، مساء غدًا الأحد في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي بقيادة كولر، تدريباته الجماعية على ملعب الشرطة الكيني في الثالثة عصرًا اليوم السبت، استعدادًا لضربة البداية في ذهاب دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

الأهلي يفتتح مشواره بدوري أبطال أفريقيا بمواجهة جورماهيا

وكانت بعثة الفريق، وصلت مساء أمس إلى العاصمة الكينية نيروبي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، حيث يتطلع الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض، قبل مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏

ومن المنتظر أن يستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على التشكيل الذي سيخوض به المباراة، عقب نهاية مران اليوم ومعرفة حالة اللاعبين البدنية.

وقد تشهد مباراة جورماهيا الكيني، الظهور الأول للمغربي يحيى عطية الله لاعب الفريق الجديد الوافد من صفوف سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search