الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي 2024

محمد الصو

محمد الصو

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة نيس ومارسيليا بالدوري الفرنسي 2024، يستعد نادي نيس الذي يضم بين صفوفه المصري محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، لخوض مواجهة جديدة في الدوري الفرنسي 2024/2025، حيث يحل ضيفًا على أولمبيك مارسيليا في مباراة قوية ستُقام اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024.

موعد مباراة نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي 2024

وتقام المباراة على استاد فيلودروم معقل مارسيليا، وتبدأ في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2025/2024.

القنوات الناقلة لمباراة نيس ومارسيليا بالدوري الفرنسي 2024

وستُبث مباراة نيس ومارسيليا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تمتلك حقوق بث الدوري الفرنسي، حيث ستُعرض المباراة على قناة بي إن سبورت HD2.

قائمة نيس لمواجهة مارسيليا بالدوري الفرنسي 2024

وشهدت القائمة وجود النجم محمد عبد المنعم في القائمة التي من المقرر أن يخوض بها الفريق مباراته أمام أولمبيك مارسيليا، استعدادًا للمشاركة الثانية على التوالي بعد مشاركته في المباراة الأولى له ضد أنجيه.

وضمت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: بولكا - دوبيبه - بولهندي.

الدفاع: محمد عبدالمنعم- عبدي - بارد - دانتي - كلاوس - لوشيه  - ميندي.

الوسط: كامارا - يوسف ندايشيميي - بابلو روزاريو - ندومبيلي.

خط الهجوم: بوجا - بوانينسي - تشو - ديوب - جيساند - موكوكو - أوراكبو.

ويسعى محمد عبدالمنعم ورفاقه لتحقيق الفوز في معقل مارسيليا أو الخروج بنتيجة التعادل على الأقل لتحسين مركزه، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل وخسارة في بداية المشوار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search