الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد سقوطه في دبي، تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد نجم المنتخب السعودي

فهد المولد

فهد المولد

سلمى ياسر

A A

سقط فهد المولد لاعب المنتخب السعودي وفريق الشباب من شرفة منزله، بالطابق الثاني، ليتعرض لكسور متعددة، بحسب وسائل إعلام عربية.

وكشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات لحالة نجم المنتخب السعودي فهد المولد، الذي تعرض لحادث سقوط من الطابق الثاني في منزله بدبي. 

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد بعد سقوطه من الطابق الثاني

ووفقًا لتقارير سعودية، فإن عامل النظافة هو من اكتشف الحادث الذي وقع بين الساعة 9 و10 صباح الخميس الماضي، بعدما حصل المولد على إجازة من فريقه.

وأكد نادي الشباب السعودي، في بيان رسمي، أن المولد تعرض لإصابة خطيرة نتيجة السقوط، حيث أوضح البيان، "في صباح يوم الخميس، 12 سبتمبر 2024، تعرض اللاعب فهد المولد لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي".

 

وأضاف البيان، أن المولد نُقل إلى المستشفى حيث يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، تحت متابعة دقيقة من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى دعم من السفارة السعودية في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي.

وأشار البيان أيضًا، إلى أن المولد ما زال فاقدًا للوعي ويعاني من عدة كسور، ما استدعى إدخاله إلى العناية المركزة، في ظل متابعة من فريق طبي مشترك من الإمارات والسعودية. 

ورغم خطورة حالته، كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن حالته مستقرة بعد نقله إلى المستشفى.

الجدير بالذكر أن فهد المولد شارك مؤخرًا مع المنتخب السعودي في مباراتي إندونيسيا والصين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قبل أن يحصل على إجازة قصيرة سافر خلالها إلى دبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search