الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلت سنية أكبر بنات عبدالغفور البرعي صاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية

الفنانة ناهد رشدي في مشهد الفرح في لن أعيش في جلباب أبي

الفنانة ناهد رشدي في مشهد الفرح في لن أعيش في جلباب أبي

نور الشايب

A A

رحلت منذ قليل الفنانة ناهد رشدي بعد صراع طويل مع المرض، بعد مسيرة حافلة بالعطاء قدمت خلالها العديد من الأعمال الفنية  التي تعيش مع الجمهور، ولفتت الأنظار إليها  بأعمالها الفنية المميز وموهبتها الفريدة.

ويستعرض موقع «الجمهور الإخباري» خلال هذا التقرير التالي أبرز المحطات في حياة الراحلة:

ولدت ناهد رشدي فى 14 سبتمبر عام 1956، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل عام  1982، وبدأت مشوارها الفني الذي استمر لما يقرب 40 سنة.

أعمال الفنانة ناهد رشدي الدرامية

قدمت الفنانة الراحلة العديد من الأعمال الفنية المتميزة واشتهرت بدورها المميز في مسلسل «لن أعيش  في جلباب أبي» حيث قامت بدور سنية، الأبنة الكبرى للحاج عبدالغفور البرعي .

واستمرار لأدوارها الفريدة جسدت دور والدة الشهيد أحمد المنسي في مسلسل «الاختيار» لتترك بذلك بصمة واضحة في الدراما الرمضانية.

تصريحات سابقة للفنانة ناهد رشدي حول أعمالها الدرامية

تحدثت الفنانة ناهد رشدي عن مشهد الفرح الشهير في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» في تصريحات صحفية سابقة، مشيرة إلى أن فكرة هذا المشهد كان فكرة الأستاذ أحمد توفيق، وقالت: «تصرفنا وكأننا في حفل زفاف حقيقي، حيث تصرف كل ممثل بطبيعته، وتم استخدام أربع كاميرات لتصوير المشهد من زوايا مختلفة، مما أتاح لنا التقاط تفاصيل الفرح بشكل مميز». 

وأضافت أن المشهد الذي ظهرت فيه سهير الباروني -رحمها الله- وهي تخرج الكيس الأسود وتجمع الطعام، كان اجتهادًا شخصيًا منها ولم يكن مكتوبًا في النص، وأكدت أن الأستاذ أحمد توفيق كان مريحًا جدًا في العمل ويوجه الجميع بحب شديد.

موعد تشييع جنازة الفنانة ناهد رشدي

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي الذي رحلت عن عالمنا منذ قليل.

وقال الدكتور أشرف زكي في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن جنازة الراحلة ناهد رشدي ستشيع عصر اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 من مسجد الكواكبي في منطقة العجوزة بمحافظة القاهرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search