الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد جميع مباريات الدوري الإنجليزي بث مباشر اليوم السبت 14 سبتمبر

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

حسين العجيلي

A A

شاهد جميع مباريات الدوري الإنجليزي بث مباشر اليوم السبت 14/9/2024، يشهد اليوم، السبت، عودة منافسات الدوري الإنجليزي من جديد، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، حيث تترقب جماهير الساحرة المستديرة حول العالم، مباريات البريميرليج، وبالتحديد لقاءات الجولة الرابعة.

بث مباشر مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت

ويبحث عشاق كرة القدم الإنجليزية، عن طريقة مجانية، لمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تستأنف من جديد، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، وتبدأ منافسات الجولة الرابعة، بمباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد.

شاهد مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد، تقام عصر اليوم، السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف، على ملعب سانت ماري، ضمن لقاءات الجولة الرابعة، من البريميرليج.

وتحمل هذه المباراة بين ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد الرقم 15، حيث تواجها من قبل في 14 لقاء، تمكن الشياطين الحمر من تحقيق الفوز 7 مباريات، وتعادل في مثلهم، ولم يحقق القديسين أي انتصار.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2025

ويستعد ليفربول لمواجهة نوتنجهام فورست، مساء اليوم السبت، لحساب مباريات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستنقل مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “beIN SPORTS” القطرية، وبالتحديد beIN SPORTS 1 HD.

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة آرني سلوت، لتحقيق الانتصار على نوتنجهام، من أجل خطف الثلاث نقاط، ومواصلة النتائج الإيجابية، وحجز مقعد متقدم في الدوري الإنجليزي، منذ جولاته الأولى، لضمان المنافسة عل اللقب.

حصريًا، شاهد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع

يلتقي فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد، مساء اليوم، السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزن.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط من مبارياته الثلاث بينما يسعى للفوز بلقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي.

وما زالت مشاركة إيرلينج هالاند، في مباراة اليوم، في محل شك، بعد وفاة إيفار إيجا، صديق عائلة هالاند الذي يُعتبر بمكانة عم لإيرلينج، وغاب نجم السيتي عن التدريبات الجماعية، يوم الأربعاء الماضي، متأثرًا بهذه الأزمة، حيث عبر عن ذلك برسالة على موقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search