الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر جرام الذهب في 7 أيام، عيار 24 يرتفع 120 جنيها وجرام 21 يصل إلى 10%

الذهب - أرشيفية

الذهب - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

سعر الذهب الآن، ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلي بمعدل 100 جنيه في 7 أيام، حيث تشهد أسعار الذهب تطورا سريعا في اليومين الماضيين، وسط تقلبات لأسعار الدولار بالسوق المحلي مقابل الجنيه المصري، وسط ضعف الإقبال.

سعر الذهب عيار 21 بمعدل 10% خلال 7 أيام 

سعر الذهب عيار 21، وارتفع سعر الذهب لعيار 21 بمعدل 10%، خلال الأسبوع الماضي مقارنة باليوم الجمعة، حيث ارتفع الذهب بمعدل 15 جنيهاً لعيار 21 حيث استقر سعر الذهب عيار 21  أول سبتمبر عند 3480 جنيهاً، فيما وصل سعرة في ختام اليوم الجمعة 13-9-2024 عند الـ 3495 جنيهاً.

سعر جرام الذهب 24 يرتفع بقيمة 120 جنيها في أقل من أسبوع

أسعار الذهب اليوم ، من جانب آخر ارتفع سعر الذهب عيار 24 بمعدل 12%، في 7 أيام، حيث كان قد أستقر خلال أول الشهر الجاري عند 3862.86 جنيهاً فيما بلغ سعر الذهب عيار 24 اليوم الجمعة 13 سبتمبر بختام التعاملات عند 3982.86 جنيهاً بزيادة 120 جنيهاً خلال الأيام السبعة الماضية.

إقبال غير مسبوق علي الذهب عيار 18 بعد ارتفاع الأعيرة الآخري

سعر جرام الذهب اليوم، من جانب آخر رصد “الجمهور”، إقبالاً كبيرا على شراء الذهب عيار 18 في ظل ارتفاعات كبيرة طالت أعيرة الذهب الـ 21 جرام، وعيار 24 جرام في الأسبوع الماضي، حيث سجلت أسعار الذهب اليوم الجمعة، ارتفاعات بلغت 25% علي مدار الفترة الصباحية والمنتصف الختام.


ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم لمستويات قياسية 13-9-2024

تسعير الذهب اليوم، سجلت أسعار الذهب ارتفاعات غير مسبوقة في يوم واحد، حيث قامت شعبة الذهب والمجوهرات بإرسال تحديثات لأسعار الذهب في الصاغة اليوم مرتين في أقل من ساعة، في تطور كبير لحجم الزيادات التي شهدتها أسعار الذهب، وتطور آخر في سعر جرام الذهب 21 اليوم والذي يعد الأشهر والأكثر إقبالاً.

سعر أوقية الذهب يرتفع وتوقعات الفيدرالي تعزز ثقة المستثمرين بالمعدن الأصفر

من جانب آخر أثرت بيانات سوق العمل الأمريكي علي التحول الكبير في أسعار الذهب عالمياً، ودفعت الأوقية لمستويات تاريخية بلغت 2584 دولارا للأوقية، حيث تؤثر بشكل واضح بيانات سوق العمل علي تقلبات سعر الدولار، وسعر صرفه.

فائدة الفيدرالي الأوروبي

ولعل الدور الكبير الذي لعبه البنك الفيدرالي الأوروبي، حين خفض سعر الذهب، كان عاملاً إضافياً لتعزيز ثقة المستثمرين في الذهب علي المدي القريب والمتوسط، وسط ترقب كبير لقرار الفيدرالي الأمريكي حتي يتثني للمستثمرين معرفة توجهاتهم مستقبلاً.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search