السبت، 05 أكتوبر 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يؤكد بقائه في ليفربول على طريقته الخاصة

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

نشر الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، عبر حسابة الرسمي على موقع «x»، صورة له بعد مباراة فريقه أمام أستون فيلا والتي فاز الفريق بها بثلاثية.

محمد صلاح عبر x

وانتشرت ردود أفعال كثيره بين الجماهير بعد الصورة التي نشرها اللاعب، تؤكد بقائه في ليفربول واستمرار المسيرة العظيمة التي قام بها اللاعب داخل ملعب أنفيلد.

وصرح سوبوزلاي لاعب وسط الفريق، بعد مباراة الفريق أمام أستون فيلا، أن «اللاعب يريد البقاء معنا، وأن الجميع سعداء بوجود لاعب بأهمية صلاح في الفريق».

وكانت تقارير صحفية سعودية، أعلنت عن قدوم محمد صلاح للدوري السعودي خلال الأيام المقبلة.

صلاح يقود ليفربول للفوز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الفوز على نظيره أستون فيلا بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وقص شريط أهداف اللقاء المجري سوبوسلاي في الدقيقة الثالثة، وأضاف الأورجواياني داروين نونيز الهدف الثاني في الدقيقة العشرين، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم الريدز بهدفين.

وفي الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني سجل الدولي المصري محمد صلاح هدف الريدز الثالث، بعد متابعة ممتازة منه لرأسية داروين نونيز ليسكنها في شباك الفيلاز.

ويحقق ليفربول بتلك النتيجة الفوز الثالث توالياً ويصل عداد رصيده للنقطة 10 في المركز الثالث، بينما يتوقف رصيد نادي أستون فيلا عند النقطة 6 في المركز الحادي عشر.

search