الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اتلبست»، أول تعليق من أحمد حاتم على تشبيهه بـ «الطرحة السوداء»

ثنائيات أحمد حاتم

ثنائيات أحمد حاتم

ندى يوسف

A A

«عامل زي الطرحة السودا بيليق على كله»، هكذا علق جمهور الفنان أحمد حاتم، على الثنائيات التي كونها خلال مشواره في التمثيل مع أكثر من فنانة بالوسط الفني، وكان آخرهن الفنانة آية سماحة، حيث خطفا الأنظار معا خلال أحداث مسلسل «عمر أفندي».

سر تشبيه أحمد حاتم بـ «الطرحة السوداء»

وبعد مسلسل «عمر أفندي»، انتشرت عدة صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لشخصيات قدمها أحمد حاتم خلال مسيرته، وتقمص بها دور المحب، مع أكثر من فنانة، منهن منة شلبي، هنا الزاهد، آية سماحة، وانضمت إليهن مؤخرا أسماء أبو اليزيد، بعد مشاركتهما معا في فيلم «عاشق»، الذي انطلق عرضه في السينمات يوم 11 سبتمبر الجاري.

أحمد حاتم وهنا الزاهد 
أحمد حاتم ومنة شلبي

وشبه الكثيرون أحمد حاتم،  بـ «الطرحة السوداء»، بسبب كونه شكل ثنائيات عديدة ناجحة مع أكثر من فنانة، لاقت إعجاب الجمهور، نتيجة للانسجام والتفاهم الذي يكون بينه وبين الفنانة التي تتقاسم معه البطولة.

أحمد حاتم وسارة عبد الرحمن

ثنائيات أحمد حاتم الناجحة

وعلق الفنان أحمد حاتم، على تشبيهه بـ «الطرحة السوداء»، بعد تصدره التريند على السوشيال ميديا مؤخرا، ونشر صورته برفقة هنا الزاهد وأسماء أبو اليزيد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقا: «الطرحة اتلبست.. فيلم #عاشق حالياً بجميع دور العرض».

أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

وحقق الفنان أحمد حاتم، نجاحا ساحقا بمسلسل «عمر أفندي»، وكون ثنائيا ناجحا مع الفنانة آية سماحة، عندما دخل السرداب وانتقل إلى حقبة الأربعينات.

أحمد حاتم وأية سماحة

واستكمالا لثنائيات أحمد حاتم الناجحة، يجتمع حاليا مع أسماء أبو اليزيد في فيلم «العاشق»، الذي يعرض بالسينمات، ونجح في أن يتصدر قائمة الإيرادات بشباك التذاكر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search