الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يغيب بول بوجبا عن الملاعب مجددًا لفترة طويلة؟,, اعرف التفاصيل

بوجبا

بوجبا

محمد أباظة

A A

وجه ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس صدمة لجماهير اليوفي بشأن لاعبهم الفرنسي بول بوجبا بعد تعرضه للإصابة من جديد عقب عودته للملاعب بعد غياب طويل، ملمحا إلى أن الإصابة قد تكون قوية.

وأكد أليجري في تصريحاته، أن بوجبا لديه مشكلة في الجزء الخلفي من ساقه، مضيفا أن مزيد من التفاصيل عن إصابته سنعرفها بعدما نرى حالته بعد الفحوصات التي سيجريها غدًا.

وواصل حديثه: «نأمل ألا يكون الأمر خطيرا، لقد شارك بحالة مقبولة وكان لاعبا مختلفا عن الآخرين، أنا آسف له».

ولعب بول بوجبا مع يوفنتوس في الدقيقة 62 خلال لقاء إمبولي، وقدم مستوى جيد بعدما سجل هدفا لكن فرحة الهدف لم تكتمل بعدما ألغي الهدف بداعي وجود حالة تسلل على زميله دوسان فلاهوفيتش والصدمة الأكبر كانت بعد تعرضه للإصابة من جديد في اللقاء.

إصابة بول بوجبا

وتعرض بوجبا للإصابة في الدقيقة 79، بعدما حاول استعادة الكرة من لاعب إمبولي، قبل أن يُغير الخصم اتجاهه بسرعة ويتكئ الفرنسي على ركبته اليمنى ثم اليسرى ويفقد توازنه ويبدأ في الشعور بالآلم.

ونجح يوفنتوس في الفوز على إمبولي، بنتيجة هدفين نظيفين ليصل للنقطة السابعة في مشواره هذا الموسم جمعهما من فوزين وتعادل، ليتواجد في المركز الثالث خلف قطبي ميلانو إنتر وميلان اللذين جمعا 9 نقاط.

وكان بول بوجبا محط أنظار الدوري السعودي للمحترفين وكان أكثر من نادي سعودي يرغب في التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي المتوج بكأس العالم 2018، لكن رفضت إدارة يوفنتوس رحيله عن صفوف الفريق.

search