الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد صدور حكم نهائي، حذف 18 ألفا من بطاقات التموين خلال ساعات

سرقة الكهرباء - أرشيفية

سرقة الكهرباء - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

بطاقات التموين، كشفت مصادر مطلعة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن حذف 18 ألف متعد على الأراضي الزراعية، وسارقي للتيار الكهربائي كانت قد أرسلت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي قائمة بهم لوزارة التموين لإتخاذ اللازم، وحذفهم من البطاقات التموينية.

متحدث الزراعة: القوائم صادر بحقها أحكام نهائية بالتعدي والسرقة

بطاقة التموين، من جانبه قال الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لـ"الجمهور"، أن القوائم التي أرسلتها الزراعة لوزارة التموين صادر بحق أصحابها أحكام نهائية بالتعدي علي الأراضي وسرقة التيار الكهربائي، من علي بطاقات التموين.

التموين تبدأ بحذف المتعدين على الأراضي وسارقي التيار الأسبوع المقبل

وكشفت مصادر مطلعة بوزارة التموين، أن الوزارة تلقت قوائم المعتدين علي الأراضي وسارقي التيار الكهربائي من وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وجاري بالفعل حذفهم من منظومة الدعم الأسبوع المقبل بعد ورود صور الإحكام القضائية الصادرة بحقهم، وحذفهم من البطاقات التموينية.

 

 

وزير التموين لـ"الجمهور": تعليق الخدمة لـ 300 ألف سارق كهرباء

أكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم تعليق الخدمة لـ300 ألف سارق كهرباء وردت أسماؤهم للوزارة.

250 ألفا ينضمون لقوائم تعليق خدمات التموين خلال ساعات 

من جانب آخر قالت مصادر بوزارة التموين  لـ"الجمهور"، إن الوزارة تلقت منذ أيام 250 ألف اسم آخر متهما بسرقة التيار الكهربائي، فيما يجري في الوقت الحالي تعليق خدماتهم بالبطاقات التموينية لحين البت قانونياً في الاتهامات الموجه لهم وبيان الحقيقة وفق حكم قضائي بات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search