الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد علي رزق لـ «الجمهور»: حنان مطاوع «خبرة» ومتحمس لمسلسل «حياة أو موت»

محمد علي رزق

محمد علي رزق

ندى يوسف وتصوير-ندى فتح الله

A A

أكد الفنان محمد علي رزق، أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة حنان مطاوع، لأول مرة في مسلسل «حياة أو موت»، الذي بدأ تصويره بالأمس، كاشفا عن سر انجذابه للمشاركة في المسلسل.

وقال «علي رزق» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه تحمس كثيرا لهذا المسلسل، بسبب السيناريو المكتوب بحبكة درامية تجذب المشاهد على يد العبقري أحمد عبد الفتاح، مؤكدا أن من أهم العوامل التي اختار على أساسها المشاركة في «حياة أو موت» وجود الفنانة حنان مطاوع، التي يثق باختياراتها كثيرا.

وأشاد محمد علي رزق، بموهبة حنان مطاوع كثيرا، موضحا أنها نجمة كبيرة تتمتع بخبرة عالية، ويكن لها كل الاحترام والتقدير، واعدا الجمهور بشخصية جديدة ومختلفة عما قدمه من قبل.

محمد علي رزق

تفاصيل مسلسل حياة أو موت 

تدور أحداث مسلسل «حياة أو موت» في إطار اجتماعي درامي، ويشارك في بطولته حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، المكونة من 15 حلقة، ومن المحتمل عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2025، ولكن لم يحسن المنتج أحمد السبكي هذا القرار حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search