الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف 2024، هيئة المعارض والمؤتمرات تطلب 67 موظفا بقطاعات مختلفة

وظائف - أرشيفية

وظائف - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

وظائف جديدة 2024، أعلنت الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات عن حاجتها لشغل 155 وظيفة مختلفة، و ترسل الطلبات مرفق بها السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني خلال مدة 30 يوم على [email protected] .

وأضافت الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، أن  لا تقل خبرات المتقدمين لشغل الوظائف عن ثلاث سنوات وذلك عن طريق الندب او الاعارة.

67 وظيفة جديدة أعلنت عنها هيئة المعارض والمؤتمرات 

وأشارت الهيئة، أن الوظائف التي أعلنت هيئة المعارض عن حاجتها لها تضم أيضا 12 فني كهرباء، و 4 فني إلكترونيات و 12 فني ميكانيكا، و4 فني تجارة، و 4 فني ديكور، و 6 كاتب سكرتارية، و 10 سائقين، و 6 فني سباك، و 10 معاون خدمة.

طرق إرسال طلبات وظائف هيئة المعارض والمؤتمرات 

وذكرت هيئة المعارض، أن الطلبات ترسل مرفق بها السيرة الذاتية على البريد الاكتروني خلال مدة ٣٠ يوم على [email protected] .

وأوضحت أن يجب أن يرفق بالطلب عدة بيانات أبرزها تاريخ الميلاد، والمؤهل الدراسي، وسنة التخرج، والموقف من التجنيد، وتاريخ التعيين والدورات التدريبية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search