الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة التعاون والخليج بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024

مباراة الخليج والتعاون

مباراة الخليج والتعاون

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة التعاون والخليج بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024، تقام مساء اليرم، الجمعة، مباراة قوية تجنع بين فريقي الخليج والتعاون، في اللقاء المقرر إقامته لحساي منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

بث مباشر مباراة الخليج ضد التعاون في دوري روشن السعودي 2025

ويبحث عش7اق وجماهير الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، وبالتحديد أنصار فريقي الخليج والتعاون، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم، التي ستقام، في تمام الساعة السابعة إلا ربع، على ملعب الأمير محمد بن فهد، وتنقل أحداث وفعاليات مباراة الخيلج والتعاون على مجموعة قنوات السعودية الرياضية SSC، الناقل والوكيل الحصري لبطولة دوري روشن للمحترفين 2025،في الشرق الأوسط.

شاهد مباراة الخليج والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين اليوم

محمد شريف مهاجم فريق الخليج، يغيب عن تشكيل فريقه  الرسمي، لكن رفاقه يدخلون المباراة من أجل اقتناص ثلاث نقاط غالية أمام التعاون، والتقدم في مراكز ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2024-2025.

وتنقل أحداث مباراة الخليج ضد التعاون عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية الناقل الحصري لبطولة دوري روشن في المنطقة العربية.

مشاهدة مباراة الخليج والتعاون بث مباشر في الدوري السعودي

وكان اللاعب المصري الدولي محمد شريف إلى صفوف نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، لتدعيم خط هجوم الفريق، ليصبح احد اهم الركائز الأساسية للفريق خلال الموسم الجاري.

إليكم بث مباشر مباراة الخليج والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة السعودية الرياضية، SSC، الوكيل الحصري والوحيد للبطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كيف يمكنني مشاهدة لقاء الخليج ضد التعاون بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025؟

مباراة الخليج والتعاون في الدوري السعودي، تنقل على شبكة قنوات SSC HD حقوق البث لأنها الناقل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط، وستبث مباراة الخليج والتعاون في الجولة الثالثة من المنافسة بالتحديد على قناة SSC1 HD.

حصريا شاهد مباراة الخليج والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025

نادي الخليج يواجه التعاون اليوم، بروح معنوية عالية ورغبة قوية في تحقيق الفوز، بهدف تعويض الجماهير عن الخسارة في المباراة السابقة أمام الشباب.

ويحتل الخليج المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط، بينما يحتل التعاون المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط.

تشكيل الخليج الرسمي أمام التعاون 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search