الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

25 مهندسا، هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن عن وظائف جديدة

هيئة المعارض والمؤتمرات- أرشيفية

هيئة المعارض والمؤتمرات- أرشيفية

إسلام التمساح

A A

وظائف هيئة المعارض والمؤتمرات، أعلنت هيئة المعارض والمؤتمرات حاجتها لـ 25 مهندسا موزعا بين مهندس كهرباء وميكانيكا وإنشائي ومعماري وإلكترونيات.

 وطلبت هيئة المعارض والمؤتمرات أن تُرسل الطلبات مرفق بها  السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني خلال مدة 30 يوم على [email protected] ، مشددة علي أنه لا تقل خبرات المتقدمين لشغل الوظائف عن ثلاث سنوات وذلك عن طريق الندب أو الإعارة.

وأوضحت أنه يجب أن يرفق بالطلب عدة بيانات أبرزها تاريخ الميلاد، والمؤهل الدراسي، وسنة التخرج، والموقف من التجنيد، وتاريخ التعيين والدورات التدريبية، حيث يأتي احتياج الهيئة في إطار سعيها لتعزيز العمل بداخلها في الفترة القليلة المقبلة، فيما سيتم الإعلان عن تفاصيل قبول المتقدمين بعد الإنتهاء من تلقي الطلبات ومراجعتها في الفترة القليلة المقبلة.

ووقعت الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات التابعة لوزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، برئاسة اللواء شريف الماوردي، مع اتحاد المستثمرات العرب برئاسة الدكتورة هدى جلال يسى، بروتوكول للتعاون المشترك دعما لقمة الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي التى ينظمها الاتحاد خلال الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر 2024 ، بمحافظة أسوان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search