الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة الريان والشاحنية بث مباشر في دوري نجوم قطر 2024

الريان

الريان

محمد الصو

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة الريان والشاحنية بث مباشر في دوري المحترفين القطري 2024، يشهد اليوم الجمعة إقامة مباراة الريان والشاحنية ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري قطر للموسم 2024-2025.

مباشر مباراة الريان والشاحنية في دوري قطر 2024

ويمكنكم متابعة مباراة الريان والشحانية عبر خدمة مباشر مباراة الريان والشحانية في دوري قطر، ويسعى الريان لتحقيق الفوز، بعد التدعيمات الجديدة والتي كان أبرزها محمود تريزيجيه من طرابزون سبور التركي، على سبيل الإعارة.

مشاهدة مباراة الريان والشحانية في دوري قطر 2024

ويلعب فريق الريان أمام الشحانية في لقاء مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

ستُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

شاهد مباراة الريان والشحانية في دوري نجوم قطر 2024

تُذاع مباراة الريان والشحانية في دوري نجوم قطر عبر شاشة قنوات الكأس القطرية، والتي هي الناقل الحصري لمباريات دوري نجوم قطر لموسم 2024/2025 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت مجموعة قنوات الكأس القطرية، قناة الكأس 2 لتغطية مباراة الريان والشحانية في دوري نجوم قطر لموسم 2024/2025.

يلا شوت مباشر مباراة الريان والشحانية في دوري نجوم قطر 2024

البث المباشر مباراة الريان والشحانية في دوري نجوم قطر، تعتبر هذه المباراة حاسمة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يأمل نادي الريان في تصحيح مساره بعد الخسارتين المتتاليتين أمام الدحيل والغرافة.

ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 3 نقاط، حصل عليهم من انتصاره الوحيد في الأسبوع الأول ضد نادي أم صلال. يسعى الريان لتحقيق الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب واستعادة الثقة قبل المباريات المقبلة.

مشاهدة مباراة الريان والشحانية في دوري نجوم قطر

مشاهدة مباراة الريان والشحانية في دوري نجوم قطر، أما الشحانية، فيسعى لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم، حيث يمتلك نقطتين فقط من تعادلين أمام العربي والخور، بالإضافة إلى خسارة أمام الوكرة. 
الفريق يحتاج إلى الفوز لإخراج نفسه من منطقة القاع وتحسين معنويات اللاعبين.

مشاهدة مباراة الريان والشحانية في دوري نجوم قطر

مشاهدة مباراة الريان والشحانية في دوري نجوم قطر، ستكون مباراة الريان والشحانية فرصة لكل فريق لإظهار قوته وعزيمته في السعي نحو تحقيق أهدافه في الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search