الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على نجمة الأفلام الإباحية أليكساس مورجان في دولة عربية (تفاصيل)

أليكساس مورجان

أليكساس مورجان

محمد شراط

A A

ألقت الشرطة الأردنية القبض على نجمة الأفلام الإباحية أليكساس مورجان، أثناء زيارتها الأخيرة، وذلك على خليفة اتهامها بتقديم محتوى جنسي مثير داخل الدولة الأردنية.

وقالت الممثلة أليكساس أثناء حديثها مع صحيفة ديلي ستار، أن الشرطة الأردنية اقتحمت الفندق في وقت متأخر من الليل واصطحبتها إلى المركز في منتصف شهر أغسطس الماضي.

والتزمت النجمة الإباحية الصمت ولم تنشر أي معلومة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لتعلن مؤخرا لمتابعيها البالغ عددهم 5.5 مليون متابع على موقع “إنستجرام” تفاصيل القصة.

وصرحت الممثلة  لصحيفة «ديلي ستار» أن القضية لازالت مستمرة بالدولة الأردنية، وأن السلطات تحتفظ بالتليفون الخاص بها وكاميرات التصوير، وأن القضية لم تغلق حتى الآن، مضيفة أنها عليها دفع مبلغ مالي إذا رأت المحكمة أنها أذنبت وتقضي العقوبة المقررة.

وتابعت أليكساس: “هناك محام يتولى القضية داخل الدولة الأردنية أثناء عدم تواجدها”، مشيرة إلى أن الضمان بلغ 3000 دينار أردني أي ما يقارب 4200 دولار، لكنها ستدفع تلك الغرامة لأن المعدات المحتجزة تساوي أكثر من ذلك، وتبلغ قيمتها 15 ألف دولار.

وتعتقد النجمة الأمريكية أن مالك الفندق الذي كانت تقيم فيه، اكتشف هويتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي قبل الاتصال بالشرطة.

 

عقوبة انتاج المحتوى الاباحي في الاردن 

ويعاقب في الاردن من يقوم بإنتاج أو توزيع أو استهلاك "محتوى إباحي" بالسجن 6 أشهر على الأقل وغرامة مالية.

واختتمت أليكساس مورجان أن السلطات الأردنية فرضت عليها حظر سفر، فيما لم تصدر بعد أي تصريحات رسمية بخصوص تلك الواقعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search