الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجاناً مباراة الغرافة والشمال بث مباشر في دوري نجوم قطر 2024

الغرافة والشمال

الغرافة والشمال

رحمة عويس

A A

شاهد مجاناً مباراة الغرافة والشمال بث مباشر في دوري نجوم قطر 2024 ، تشهد الملاعب القطرية اليوم الجمعة عودة الإثارة والحماس مع انطلاق الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم قطر، التي تستمر على مدى يومين وتنتهي مساء السبت 14 سبتمبر 2024. 

هذه الجولة تعد حاسمة في تحديد ملامح الصراع بين الأندية، سواء في القمة أو القاع أو الوسط.

مشاهدة مباراة الغرافة والشمال في دوري نجوم قطر

مشاهدة مباراة الغرافة والشمال في دوري نجوم قطر، ومن أهم مواجهات اليوم يلتقي فريق الغرافة مع فريق الشمال وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسعودية وذلك على استاد البيت.

شاهد مباراة الغرافة والشمال في دوري نجوم قطر

شاهد مباراة الغرافة والشمال في دوري نجوم قطر، وستُبث مباراة الغرافة ضد الشمال عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تمتلك حقوق بث الدوري القطري، حيث ستُعرض المباراة على قناة بي إن سبورت HD.

 مشاهدة مباراة الغرافة والشمال في دوري نجوم قطر

البث المباشر مباراة الغرافة والشمال في دوري نجوم قطر، وتتسم مباراة الغرافة والشمال بأهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب. 
ويدخل الغرافة المباراة في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، بعد انتصار وتعادل وخسارة. 
وفي المقابل، يحتل الشمال المركز السادس برصيد 3 نقاط، بعد انتصار وحيد وخسارتين.

إليكم بث مباشر الغرافة والشمال في دوري نجوم قطر

بث مباشر الغرافة والشمال في دوري نجوم قطر، واستعاد الغرافة توازنه بعد تحقيقه انتصار مثير في الجولة الثالثة، حيث قلب تأخره أمام الريان ليحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، هذه النقاط كانت ثمينة جداً للفريق.

أما الشمال، الذي تعرض لخسارتين متتاليتين أمام أم صلال ونادي قطر، فيسعى للعودة لطريق الانتصارات بعد فوزه على السد في الأسبوع الأول. 
وستكون المباراة فرصة جيدة لكل فريق لحصد النقاط، حيث يأمل الغرافة في الاقتراب من فرق المقدمة، في حين يهدف الشمال لتصحيح أخطائه واستعادة نغمة الفوز.

مشاهدة مباراة الغرافة والشمال في دوري نجوم قطر

مشاهدة مباراة الغرافة والشمال في دوري نجوم قطر ومع اقتراب المباريات، يبقى عشاق كرة القدم في قطر على أحر من الجمر، في انتظار هذه المواجهات المثيرة التي تعد بأن تكون مليئة بالندية والتشويق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search