الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعليمات خاصة لدفاع الزمالك أمام جورماهيا الكيني في الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على توجيه تعليمات خاصة لمدافعي الفريق خلال المران الذي أُقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني غداً السبت في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جوميز يوجه تعليمات خاصة لدفاع الزمالك استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني

وطالب جوميز اللاعبين خلال التقسيمة الختامية للمران بضرورة تقارب الخط الخلفي وعدم ترك المساحات للمنافس. كما قام اللاعبون بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية والخططية استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وقسّم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أشرف جوميز على توجيه المجموعة الأولى، بينما تولى أحمد مجدي، المدرب المساعد، توجيه المجموعة الثانية. 

وتم خلال التقسيمة تطبيق الأفكار الفنية للجهاز الفني تحت إشراف مستمر من جوميز والمدرب العام أندريه بيكي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني غداً السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً، على ملعب نيايو الوطني، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search