السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مروة البرجي أول سيدة تعلن ترشحها لانتخابات الزمالك

مروه البرجي

مروه البرجي

إسلام عبدالجليل ـ محمد العزب

A A

أعلنت الإعلامية مروة البرجي ترشحها لانتخابات نادي الزمالك المقبلة لعضوية تحت السن، خلال الانتخابات الحالية، والتي تم فتح باب الترشح لها ابتداء من اليوم الإثنين 4 سبتمبر حتى 10 سبتمبر الجاري، وتعمل اللجنة من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.

وقالت مروه في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنها سوف تعلن عن برنامجها الانتخابي في مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة، وتابعت: «أعمل على برنامج صحي للأعضاء أعلن عنه تفاصيله في أقرب وقت».

وأكملت «أوجه رسالة إلى الجماهير علينا أن نتكاتف في الوقت الحالي للخروج من الأزمة، وأنا واثقة أن جمهور الزمالك هو من سيخرج بالنادي من تلك الأزمة».

الترشح لانتخابات الزمالك

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن بدء فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة اعتبارًا من اليوم الموافق 4 سبتمبر وحتى 10 من الشهر ذاته بمقر النادي في ميت عقبة، على أن تجرى الانتخابات يوم الجمعة 20 أكتوبر المقبل، وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

وسيطرت حالة من الهدوء على عملية الترشح في مقر ميت عقبة، خلال الساعات الأولى من افتتاح اللجنة المشرفة المعنية بتلقي طلبات المترشحين والتي انطلقت في تمام العاشرة صباحًا.

search