الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حق آدم»، حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتعاونان في رمضان 2025

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ندى يوسف

A A

يخوض الفنان حسن الرداد، الماراثون الرمضاني المقبل، بعمل درامي جديد يحمل عنوان : «حق آدم» بالتعاون مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بعد النجاحات التي حققاها معا على مدار مشوارهما الفني.

وينتمي مسلسل «حق آدم» إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف أحمد سعد والى، وإنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداث المسلسل في إطار بعيدا عن الكوميديا.

أعمال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

الجدير بالذكر أن حسن الرداد، كون ثنائيا ناجحا مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وقدما معا الكثير من الأعمال سواء في المسرح، أو التلفزيون والسينما، والتي لاقت صدى كبيرا بعد  عرضها.

ويعتبر مسلسل «حق ميت»، هو أول تعاون درامي بينهما، وكررا التجربة مجددا في المسلسل الإذاعي «فرقة سيكا»، ومن ثم ظهر حسن كضيف شرف في مسلسل «نيللي وشريهان»، الذي قدمته إيمي مع شقيقتها دنيا.

ويعتبر مسلسل «عزمي وأشجان» هو أول تعاون بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، بعد زواجهما، وبعدها تقابلا في المسلسل الإذاعي «رأس رجاء وصالح».

بينما كان فيلم «زنقة ستات» أول تعاون بينهما في السينما، «علشان خارجين»، وشاركت إيمي كضيفة شرف في فيلم «بلوموندو»، وتعاونا مؤخرا في مسرحية «التلفزيون»، والتي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها في موسم الرياض ومهرجان العلمين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search