الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالشرقية

حادث _ إرشيفية

حادث _ إرشيفية

محمد شراط

A A

شهد طريق كوبري السعدية_ أبو حماد منذ قليل، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بكدمات وجروح وإصابات متفرقة، جرى نقلهم إلى أحد المستشفيات القريبة لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم.

انقلاب سيارة ميكروباص بالشرقية

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا من قبل أحد الأشخاص يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص ووجود مصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لسرعة نقل المصابين، كما يجرى رجال المباحث التحريات اللازمة للوقوف على تفاصيل وقوع الحادث.

إصابة 9 أشخاص لإثر انقلاب سيارة بالشرقية

أسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص بإصابات بالغة، جرى نقلهم على الفور من قبل فرق الإسعاف وذلك لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم والاستماع إلى أقوالهم لمعرفة سبب وقوع الحادث.

رفع حطام حادث انقلاب ميكروباص بالشرقية

دفعت الإدارة العامة للمرور بعدد من المعدات الثقيلة لرفع اثار حادث لانقلاب ميكروباص بطريق أبو حماد وذلك لتسيير الحركة المرورية وعدتها كما كانت ونقل السيارة إلى جانب الطريق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search