الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

07:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سفير مصر في مالابو يناقش نتائج زيارة نائب رئيس غينيا إلى مصر

السفير «الجوهري» مع وزير الخارجية الاكواتوري

السفير «الجوهري» مع وزير الخارجية الاكواتوري

مارسيل أيمن

A A

التقى السفير حداد عبد التواب الجوهري، السفير المصري في مالابو، بوزير خارجية جمهورية غينيا الاستوائية Simeón Oyono Esono Angué، والسفيرة Mari-cruz EVUNA ANDEME سكرتيرة الدولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي ومسئولة العلاقات متعددة الأطراف بالوزارة.

وناقش السفير «الجوهري» مع وزير الخارجية الاكواتوري العلاقات الثنائية من بينها تبادل التأييد للترشيحات في المحافل الإقليمية والدولية بين البلدين في ظل العلاقات المتميزة التي تجمعهما.

مراجعة نتائج زيارة نائب رئيس جمهورية غينيا لمصر

وخلال اللقاء، تمت مراجعة نتائج الزيارة الرسمية التي قام بها نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية إلى مصر خلال شهر يونيو الماضي، ومتابعة تنفيذ مقترحات التعاون التي تم مناقشتها بين البلدين في مجالات التعاون الطبي والدوائي، والإسكان ومشروعات البنية التحتية، والزراعة، فضلاً عن التعاون في مجال الطيران المدني.

وتناول اللقاء الترتيبات الجارية لتنظيم عدد من الزيارات الرسمية لكبار مسئولي البلدين خلال الفترة المقبلة، نظراً لما توليه غينيا الاستوائية من أهمية لتعزيز علاقتها مع مصر في شتى المجالات، وكذلك استكمال التوقيع على عدد من الاتفاقيات الثنائية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search