الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجاناً مباراة النصر والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024

النصر والأهلي

النصر والأهلي

سلمى ياسر

A A

شاهد مجاناً مباراة النصر والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024، ارتفعت عمليات البحث من قبل محبي وعشاق لعبة كرة القدم، حول موعد مباراة النصر اليوم والقنوات الناقلة مجاناً.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر السعودي، مباراة مهمة أمام الأهلي في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد مجاناً مباراة النصر والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي

أعلنت مجموعة قنوات ssc السعودية أنها تمتلك كافة حقوق بث مباريات روشن السعودي، حيث سيتم بث المباراة عبر قناة إس إس سي السعودية، وتردد القناة هو كالتالي:
التردد : 12523
القمر الصناعي: النايل سات
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

القنوات المفتوحة الناقلة للدوري السعودي 2024

ويمكن متابعة مباريات الدوري السعودي 2024 مجانًا إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC حقوق نقل المباريات بتقنية SD وبدون تغطية ما قبل أو بعد المباراة، وتتاح هذه الخدمة حصريًا للمشاهدين داخل المملكة.

وتعد شبكة قنوات SSC الناقل الحصري للدوري السعودي 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن للجماهير داخل المملكة متابعة المباريات مجانًا بتقنية SD.

أما المشاهدين خارج السعودية أو الذين يرغبون في متابعة المباريات بتقنية HD، فيتوجب عليهم الاشتراك في قنوات SSC HD.

تردد قنوات SSC الناقلة للدوري السعودي 2024

-نايل سات: 
التردد: 12523 
الاستقطاب: أفقي 
معدل الترميز: 27500 
معامل التصحيح: 5/6

-عرب سات: 
التردد: 12417 
الاستقطاب: عمودي 
معدل الترميز: 27500 
معامل التصحيح: 5/6

-بدر سات: 
التردد: 12418 
الاستقطاب: أفقي 
معدل الترميز: 27500 
معامل تصحيح الخطأ: 2/3

موعد مباراة النصر والأهلي

يقام اليوم الجمعة اللقاء الذي يجمع بين النصر والأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025 ضمن منافسات الجولة الثالثة.

من المقرر أن يكون موعد مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2024-2025، اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك معقل رفاق كريستيانو رونالدو.

ترتيب النصر والأهلي في الدوري السعودي

يسعى فريق النصر لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي والعودة بقوة إلى المنافسة، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 4 نقاط من مباراتين، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الرائد بنتيجة 1-1، وحقق انتصارًا كبيرًا على الفيحاء بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز الثاني له في البطولة وحصد النقاط الثلاث، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 3 نقاط من مباراتين، بعد فوزه في المباراة الأولى على العروبة بنتيجة 2-0، وخسارته في المباراة الثانية أمام الفتح بنتيجة 1-0.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search