الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قطعها وفرمها في الخلاط»، تفاصيل مقتل ملكة جمال سويسرا السابقة على يد زوجها

ملكة جمال سويسرا السابقة كريستينا جوكسيموفيتش

ملكة جمال سويسرا السابقة كريستينا جوكسيموفيتش

مارسيل أيمن

A A

أثارت جريمة قتل ملكة جمال سويسرا السابقة كريستينا جوكسيموفيتش، جدلًا كبيرًا في شتى أنحاء العالم، حيث تعتبر واحدة من أكثر جرائم القتل وحشية على الإطلاق، وذلك بحسب ما كشفت صحيفة «انفوباى» الأرجنتينية.

وأوضحت الصحف العالمية أن ملكة جمال سويسرا كريستينا جوكسيموفيتش، عُثر عليها مقتولة في منزلها في «بينينج» بالقرب من مدينة بازل السويسرية. 

المحكمة الفيدرالية ترفض طلبا للإفراج عن الزوج

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن ملكة جمال سويسرا السابقة تعرضت لإجراءات مرعبة، موضحة أن الجريمة هو زوجها توماس 41 عاما، الذى اعترف بالفعل، بقتل زوجته كريستينا صاحبة الـ38 عاما بدعوى الدفاع عن النفس.

وأكدت صحيفة «انفوباى» أن المحكمة الفيدرالية في لوزان رفضت طلب للإفراج عن الزوج في 11 سبتمبر، لافتة إلى أن السلطات تجاهلت هذه الرواية بعد النظر في الطريقة الوحشية التي تم بها تنفيذ الجريمة.

تفاصيل جريمة قتل ملكة جمال سويسرا السابقة

وفي السياق ذاته، كشفت الصحيفة تفاصيل الواقعة حيث أشارت إلى أن الأحداث وقعت في 13 فبراير أثناء مشاجرة بين الزوجين، وقام توماس بخنق زوجته ثم قام بتقطيع جسدها باستخدام أدوات مثل المنشار الكهربائي ومقصات التقليم في قبو منزلهم، بالإضافة إلى ذلك، حاول طحن البقايا في الخلاط وإذابتها في محلول كيميائي.

وأوضحت الصحيفة أن تقارير الطب الشرعي تتعارض مع النسخة الأولية للدفاع الشرعي، في البداية، ذكر الجاني أن والدة ابنتيه هي التي هاجمته أولاً بسكين؛ إلا أن ذلك تم رفضه بعد تحليل الخبراء.

تقارير طبية تفيد بمرض عقلي للزوج

وبحسب ما ذكرت الصحيفة أن «توماس»، وهو رجل أعمال أظهر مستوى عال بشكل ملحوظ من الطاقة الإجرامية، من خلال تقييمه النفسي، كما سلطوا الضوء على أنه أظهر قلة التعاطف والبرودة بعد قتل زوجته، كما أنه وفقا للتقارير الطبية فقد ظهرت عليه سمات سادية واعتلال اجتماعي، مما يشير إلى المرض العقلى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search