الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل أزمة «حاجة 13 خالص»، رسالة من علي الطيب لأسرة مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي وعلي الطيب

مسلسل عمر أفندي وعلي الطيب

لينا غالي

A A

حاجة 13 خالص، سببت هذه الجملة أزمة كبيرة بين أسرة مسلسل «عمر أفندي» مع الفنان علي الطيب، بعد انتشارها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الجمهور معها، الأمر الذي تسبب في إزعاج الفنان علي الطيب، لأنه استخدمها في الأول بمسلسل «أهو دا اللي صار».

وبدأت الأزمة عندما نشر الفنان علي الطيب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «حابب أبارك لكل زمايلي في عمر أفندي على نجاحهم، بجملة وديع البساطي المشهورة دي حاجة 13 خالص، واستنوا على الجزء التاني لغاية ما أفكر لكم في الجديد منه، عشان تعرفوا تقلدوه».

تابع: «تحياتي للي نجحوا بمصطلحاتي، وطول عمرها اللعبة ليها أصول وبنتعلم من بعض، مش بنعلم على بعض».

ولكن لم تمر ساعات على المنشور إلى أنه قام بحذفه ونشر منشور آخر يعلق قائلا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنه لم يقصد أن يغضب زمايله ولكن هم قاموا بحزنه لعدم نسب الكلمة لشخصية وديع البساطي في مسلسل أهو ده اللي صار.

أكد أن هذا المصطلح موجود في مصر زمان وأنه لم يخترعها مشيرا إلى أنه بذل مجهودا كبيرا من أجل الشخصية تكون لحم ودم وليست كلام على ورق فقط، وأنهم يلم ينسبوا هذه الكلمة له.

ولكن خرج أسرة مسلسل «عمر أفندي» للإشارة إلى أن هذه الكلمة تعود إلى جملة الفنان علي الطيب، بشخصية وديع البساطي بمسلسل «أهو ده اللي صار»، خلال استضافتهم في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي.

ومن جانبه، وجه الفنان علي الطيب، الشكر لأبطال المسلسل بعد عرض الحلقة، وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «شكرًا من القلب لصديقي المحترم أحمد حاتم على توضيحه في حلقة الأستاذة منى الشاذلي وده العشم يا أحمد يا ابن الأصول.. على راسي تقديرك ليه، وعتابي في الأول عشان أكون واضح كان للي كتبوا المسلسل».

وتابع: «أن الموضوع لو مكنش يخصني كنت هقول كلمة حق في حق الزميل اللي سبق ونجح بشخصية وبمصطلحاتها اللي علمت مع الجمهور بفضل ربنا».

أحداث مسلسل عمر أفندي

وكان استضاف موقع الجمهور أبطال مسلسل عمر أفندي، للكشف عن تفاصيل وكواليس العمل، منهم المنتج إيهاب منير، الفنان محمد عبدالعظيم، الفنانة مارتينا عادل، الفنانة زينب العبد، والفنان محسن صبري،

وتدور أحداث المسلسل حول عمر الذي يعيش قصة من الخيال، حيث يتم انتقاله إلى حقبة زمنية قديمة ويتقابل هناك مع الكثير من الشخصيات التي يتعلق بها، منهم آية سماحة التي تقدم شخصية «زينات»، يتكون العمل من 10 حلقات.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search