الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مرضى نفسيين»، زوجة سعد الصغير تهاجم منتقديه بعد القبض عليه

سعد الصغير

سعد الصغير

لينا غالي

A A

هاجمت الراقصة برلنتي عامر، زوجة الفنان سعد الصغير، منتقدي المطرب، بعد القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات.

ونشرت برلنتي عامر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، قائلة: «أي حد عاوز يركب الترند على حس الراجل الطيب ده يبقى مريض نفسي لأن ده مش وقته خالص، واللي ليه الحق التحدث عن موضوع سعد الصغير هي مراته وأولاده وأهله فقط للي من دمه».

وتابعت: «مش أي حد مش فاهم يطلع يقول أي كلام وهو مجاش أصلا ولا شاف سعد ولا يعرف أي حاجه عنه أقسم بالله من ساعه للي حصل، أنا شوفت بعيني كل حاجة وخليني ساكته، بلاش أي شو ملوش لزمة عشان المنظر وحش، وربنا شاهد علي كل كلمه، ادعوله ربنا يخرجه من الأزمة دي علي خير يا أخويا وترجع لبيتك».

القبض على سعد الصغير

وكانت قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة، جدد حبس سعد الصغير 15 يومًا لحيازته مواد مخدرة، ومحاولة العبور بها من مطار القاهرة أثناء عودته من أمريكا.

وتم القبض على الفنان سعد الصغير، لأنه كان يحمل عدد 12 سيجارا إلكترونيا من الماريجوانا لتقديمها هدايا لبعض أصدقائه، وأنه لا يعرف أن هذه المواد غير مصرح بدخولها داخل الأراضي المصرية، مشيرا إلى أنه لا يجيد القراءة والكتابة ولا يعلم أن هذا النوع من الزيوت مخالف للقانون.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search