الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العمل تعلن عن 1450 وظيفة في 50 مصنعا ومدرسة بالقطاع الخاص

فرص عمل

فرص عمل

محمد الداوي

A A

يهتم العديد من المواطنين بالبحث عن إعلانات فرص العمل باستمرار، وتعلن وزارة العمل بشكل دائم عن وظائف خالية بالقطاع الخاص للقضاء على شبح البطالة.

توفير 1450 فرصة عمل بـ 50 مصنعا للقضاء على البطالة

وفي إطار سعي الدولة لتوفير فرص عمل للشباب من مختلف الأعمار والمؤهلات بشركات ومصانع القطاع الخاص للقضاء على البطالة وتوفير حياه كريمة للمواطنين، أعلنت مديرية العمل بمحافظة الشرقية عن توفير 1450 فرصة عمل بـ 50 مصنع وشركة ومدرسة بالقطاع الخاص.

 توفير فرص عمل لذوي القدرات الخاصة لتوفير حياة كريمة لهم

وشملت فرص العمل المعلنة من قبل مديرية العمل بمحافظة الشرقية، توفير فرص عمل لذوي القدرات الخاصة والهمم تتناسب مع حالتهم الصحية،

وتبحث وزارة العمل مع  أصحاب المصانع والشركات بالقطاع الخاص توفير فرص عمل للشباب تناسب مؤهلاته وقدراته وإمكانياته. 

مراكز متوافر بها فرص عمل بمحافظة الشرقية 

وأعلنت مديرية العمل بالشرقية، أنه للتعرف على مراكز ومدن المحافظة المتاح بها فرص العمل، ومنها مدينة العاشر من رمضان والزقازيق وأبو كبير والحسينية والصالحية الجديدة.

طرق الحصول على فرص العمل ووظائف جديدة بالقطاع الخاص بمحافظة الشرقية 

التوجه لمقر مديرية العمل (الإدارة العامة لبحوث العمالة) الكائنة بالدور الرابع علوي - برج البريد - بجوار بنك الإسكندرية خلف مجلس مدينة الزقازيق.

تراجع البطالة في مصر بعد تنفيذ برامج التدريب والتأهيل لسوق العمل  

وتراجعت البطالة في مصر من حوالي 13% عام 2014، إلى 6.5% الآن، بسبب خطة الدولة في المواجهة، من خلال المشروعات العملاقة، وتنفيذ  برامج التدريب والتأهيل لسوق العمل، وكذلك مُلتقيات التوظيف بالتعاون مع القطاع الخاص، وغيرها من "استراتيجيات المواجهة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search