الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باسم يوسف رجل أعمال في مسلسل «Special Ops: Lioness»

باسم يوسف

باسم يوسف

ياسمين شهاب

A A

ظهر الإعلامي باسم يوسف، في مسلسل «Special Ops: Lioness» الأمريكي، والعمل من بطولة نيكول كيدمان، مورجان فريمان.

اقرأ أيضًا:

«هنا شيحة»: الفن يشكل الوعي المجتمعي لدى المواطن

وتصدر «يوسف» مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر صور له في الحلقة الأخيرة من مسلسل «Special Ops: Lioness»، ويقوم باسم يوسف بعمل شخصية رجل أعمال، ملياردير يُدعى «عمروي» ويبني نفسه من لا شيء إلى الثراء وله صلات بالإرهاب، يبني ثروته بوسائل مشروعة في البداية قبل أن يستفيد من الحروب التي تدمر الشرق الأوسط، التي أمضى عقودًا في المساعدة في إعادة بناءها.

باسم يوسف

ومسلسل «Special Ops: Lioness» من بطولة نيكول كيدمان، مورجان فريمان، ليزلا دي أوليفير، ديف أنابيل، مايكل كيلي، من إخراج أنتوني بيرن، تأليف بول كاميرون.

وتدور أحداث المسلسل حول جو الذي يسعي للحفاظ على استقرار حياتها الشخصية والعملية في آن واحد، تواجه العديد من العقبات في حرب المخابرات المركزية ضد الإرهاب، وتستعين بـ كروز من قوات المارينز للعمل عميلة سرية لحسابها في إحدى المهمات.

باسم يوسف في عمروري

وفي سياق متصل، علق الإعلامي باسم يوسف، على حديث كيفن هارت عن بناء الأهرامات، بأن الأمر ليس مرتبطاً بأصحاب البشرة البيضاء أو السوداء، بل يرتبط بعملية الاستحواذ الثقافي وفلسفة التاريخ التي يقوم بها أتباع المركزية الإفريقية (الأفروسينترك)".

تابع يوسف: «هذه الحركة بدأت القرن الماضي بهدف جيد لتعليم الأمريكيين من أصول إفريقية حول التاريخ الغني لغرب إفريقيا مثل الإمبراطورية العظمى لبنين وغانا ومالي، لذلك أنت تجد أشخاصاً مثل كيفن هارت والذي يؤمن بهذه النظريات ويدعي أنّ أجداده بنوا الأهرامات، أنا آسف، فأجدادك لديهم حضارة رائعة غرب إفريقيا».

باسم يوسف
search