الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ3375 جنيها شهريا، اشتري أرخص سيارة أوتوماتيك 2025 من MG بالتقسيط (تفاصيل)

 أرخص سيارة أوتوماتيك 2025 من MG

أرخص سيارة أوتوماتيك 2025 من MG

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة أوتوماتيك جديدة، مع استمرار ارتفاع أسعار السيارات وزيادة تكاليف اقتنائها، يتزايد اهتمام الأفراد بالبحث عن حلول مالية تمكنهم من شراء سيارة دون تحمل أعباء مالية كبيرة. 

في هذا السياق، أصبح تمويل السيارات بالتقسيط خيارًا شائعًا لتخفيف الضغط المالي على المستهلكين.

برامج تمويل السيارات الجديدة من بنك ناصر الاجتماعي

وتعد برامج التمويل خيارًا مثاليًا لتسهيل عملية امتلاك سيارة، حيث تتيح للمشترين دفع ثمن السيارة على أقساط مريحة مع شروط مرنة تتناسب مع إمكانيات مختلف الفئات، وتزداد أهمية هذه البرامج في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وفي هذا الإطار، يقدم بنك ناصر الاجتماعي برنامجًا مميزًا لتمويل السيارات الجديدة، مع فترات سداد ممتدة تصل إلى 10 سنوات، مما يجعلها فرصة مثالية للراغبين في اقتناء سيارة جديدة بتكاليف ميسرة.

تمويل سيارة أوتوماتيك جديدة موديل 2025

ويستعرض موقع الجمهور الإخباري من خلال السطور التالية، تفاصيل تمويل أرخص سيارة أوتوماتيك جديدة موديل 2025 في مصر، لعشاق العلامة التجارية MG، وهي:

تقدم شركة المنصور، الوكيل المحلي لعلامة MG التجارية في مصر، مجموعة متنوعة من الموديلات، من بينها سيارة MG5 موديل 2025، والتي تعد من أرخص السيارات الجديدة التي يوفرها الوكيل.

ويبلغ سعر السيارة الرسمي 900 ألف جنيه، ويمكن للعملاء دفع مقدم بنسبة 80% من قيمة السيارة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 10 سنوات بفائدة 12.5%، وقيمة القسط الشهري تصل إلى 3375 جنيها فقط.

فئات المستفيدين من برامج التمويل داخل بنك ناصر الاجتماعي

وأوضح بنك ناصر الاجتماعي عن استهدافه لمجموعة واسعة من الفئات المستفيدة من برامج التمويل، حيث يشمل ذلك موظفي القطاع الحكومي، بالإضافة إلى أصحاب المعاشات وورثتهم. 

كما يمكن لأصحاب الأوعية الادخارية الاستفادة من هذه البرامج، التي تتيح تمويلاً يصل إلى 75% من صافي دخل العميل الشهري، وقد يصل التمويل في بعض الحالات إلى 90% عند وجود مصادر دخل إضافية.

شروط الحصول على التمويل لشراء سيارة جديدة

وبالنسبة للراغبين في الحصول على تمويل لشراء سيارة جديدة، يتطلب البنك تقديم مجموعة من المستندات لضمان قبول الطلب، تشمل هذه المستندات:

عرض سعر للسيارة المراد تمويلها، صورة سارية من بطاقة الرقم القومي، مفردات مرتب أو معاش للعميل وللضامن إذا كان موجودًا.

بالإضافة إلى بيان حالة وظيفية لموظفي القطاع الحكومي أو بيان معاش لأصحاب المعاشات أو ورثتهم. 

كما يتعين تقديم إقرار بالموافقة على إصدار وثيقة التأمين على الحياة وإيصال مرافق حديث باسم العميل أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى.

أرخص 4 سيارات مستعملة في مصر

مزايا إضافية لتمويل السيارات من بنك ناصر الاجتماعي

كما يوفر بنك ناصر الاجتماعي العديد من المزايا الإضافية التي تسهل على العملاء عملية التمويل، من بينها إصدار وثيقة تأمين على الحياة ووثيقة مخاطر عدم السداد، والتي تعتبر ضمانة مقدمة للبنك.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search