الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

الأهلي والنصر

الأهلي والنصر

سلمى ياسر

A A

يترقب الجماهير وعشاق كرة القدم السعودية، معرفة القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 تشهد الملاعب السعودية اليوم لقاء من كلاسيكيات الدوري السعودي، فيواجه الأهلي نظيره النصر على ملعب الأول بارك في تمام التاسعة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

من المقرر أن تنقل مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي، عبر شبكة قنوات SSC SPORTS، التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي، وسوف يتم نقل مباراة النصر والأهلي، عبر قناة SSC Sports HD1.

وسيتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة النصر والأهلي في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، المعلق الرياضي فهد العتيبي، بالإضافة إلى محمد حسين وعبدالعزيز السبر.

موعد مباراة النصر والأهلي

يقام اليوم الجمعة اللقاء الذي يجمع بين النصر والأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025 ضمن منافسات الجولة الثالثة.

من المقرر أن يكون موعد مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2024-2025، اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك معقل رفاق كريستيانو رونالدو.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين النصر والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، في التدريبات الجماعية، بعد انتهائه من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده البرتغال.

الأهلي والنصر

ترتيب النصر والأهلي في الدوري السعودي

يسعى فريق النصر لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي والعودة بقوة إلى المنافسة، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 4 نقاط من مباراتين، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الرائد بنتيجة 1-1، وحقق انتصارًا كبيرًا على الفيحاء بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز الثاني له في البطولة وحصد النقاط الثلاث، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 3 نقاط من مباراتين، بعد فوزه في المباراة الأولى على العروبة بنتيجة 2-0، وخسارته في المباراة الثانية أمام الفتح بنتيجة 1-0.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search