الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2024 دور ثانٍ غداً

تنسيق الجامعات

تنسيق الجامعات

محمد الداوي

A A

تبدأ غدًا، أعمال تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر موقع التنسيق الإلكتروني، ضمن المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات. 

ومن المقرر استمرار التسجيل حتى يوم الاثنين الموافق16 سبتمبر الجاري، و يفتح موقع التنسيق الإلكتروني أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم في الساعة الـ9 صباحًا حتى الـ7 مساءً طوال تلك الفترة، وفقًا لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور.

ويمكن لكل طلاب الثانوية العامة الناجحين في امتحانات الدور الثاني 2024، الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغباتهم دون وجود أية مشكلة من هـــــنــــــــــــــــــــــــــــــا.

الحد الأدنى لتسجيل رغبات طلاب الدور الثاني الشعبة العلمية

وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن أن الحد الأدنى لتسجيل رغبات للطلاب الناجحين في الدور الثاني في الشعبة العلمية هو 205 درجات بنسبة 50%، مؤكدة أن عدد الطلاب الناجحين في هذه الشعبة يبلغ 59,705 طالب.

الحد الأدنى لتسجيل رغبات طلاب الدور الثاني الشعبة الأدبية

أما في الشعبة الأدبية، فقد بلغ عدد الطلاب الناجحين 26,495 طالب ليصل إجمالي الطلاب المؤهلين لتسجيل رغباتهم إلى 86,200 طالب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search